fbpx
مزيل الشعر الزائد ميم أفضل النتائج بأحسن الأسعار
أبريل 18, 20210

مزيل الشعر الزائد ميم أفضل النتائج بأحسن الأسعار

بمكوناته الطبيعية وتركيبته الفريدة حاز مزيل الشعر الزائد ميم على ثقة العملاء وخبراء المجال على حد سواء، ليحصل على شهادة الجودة الثالثة (SGS، LAF، UKAS) ISO 9001: 2015 ويحفر اسمه في عالم منتجات التجميل.

هل سئمت من كريمات إزالة الشعر وما تسببه من ضرر لبشرتك؟ هل تبحتين عن بديل لشيفرة الحلاقة بعد اقتناعك أنها غير امنة وغير فعالة؟ تقدم لك شركة ميم السورية منتوجها الرائد في الأسواق العالمية لأزيد من 35 عاما؛ مزيل الشعر ميم.

قد تبدو كريمات إزالة الشعر خيارا مثاليا، فهي سريعة ولا تسبب أي ألم، إلا أن الأضرار الوخيمة التي قد تسببها لجلدك ولجسمك بصفة عامة، قد تجعلك تفكرين ألف مرة قبل استعمالها.

أضرار كريمات إزالة الشعر:

من أبرز الاثار الجانبية لكريمات إزالة الشعر هي إصابة البشرة بالالتهابات الحادة، والتي قد تصل في بعض الأحيان للحروق وظهور ندبات وتقرحات شديدة على الجلد. بالإضافة إلى الإحساس بالحرق وتقشر الجلد والإصابة بالطفح الجلدي وظهور كدمات زرقاء، وذلك نتيجة لاحتواء كريمات إزالة الشعر على مواد كيميائية تضر الجلد وخاصة البشرة الحساسة.

كما تضعف هذه الكريمات الحاجز الواقي للبشرة وتسبب ترقق الطبقات الخارجية للجلد. وقد تؤدي إلى ظهور البثور وخاصة في المنطقة الحساسة، إضافة إلى التورم والحكة الشديدة وتقشر الجلد وإصابته بالجفاف والخشونة.

وتعتبر هذه الكريمات غير امنة للمرأة الحامل بسبب المواد الكيميائية الضارة التي تحتويها. إذ تسبب هذه المواد مضاعفات خطيرة على صحة الحامل والجنين معا، فهي تسبب انقباضات للرحم وعضلات الحوض وقد تسبب تشوهات خلقية للجنين وتضعف الجهاز المناعي لديه في حال الإفراط في استخدامها. لذلك ينصح الأطباء المرأة الحامل بضرورة الابتعاد تماما عن كريمات إزالة الشعر واستبدالها بطرق طبيعية وامنة لا تحتوي على أي مواد كيميائية كما هو الحال مع مزيل الشعر الزائد ميم.

ومن بين الأضرار التي تسببها كريمات إزالة الشعر الزائد هو تعرض الجهاز التنفسي للخطر نظرا لاحتوائها على مادة الكبريت. فقد تصاب المرأة التي تستخدمها بحساسية شديدة على مستوى الصدر مع السعال والكحة الحادة وضيق في التنفس خصوصا إذا كانت تعاني من مشكلة بالجهاز التنفسي مثل الربو المزمن والإصابة بالأزمات الصدرية وغيرها.

إزالة الشعر باستخدام الشيفرات:

إن إزالة الشعر باستعمال الشيفرات يبدو امنا مقارنة بكريمات إزالة الشعر، إلا أنه هو الاخر لا يخلو من بعض الاثار المزعجة. إذ يبدأ الشعر في النمو بعد إزالته بيومين تقريبا وعندما ينمو الشعر يكون أكثر سماكة وكثافة، بالإضافة إلى ملمسه الخشن مما يسبب انزعاجا كبيرا للمرأة.

كما تسبب هذه الطريقة ظهور نتوءات حمراء مُزعجة على البشرة الحساسة عند إزالة الشعر، إذ يبدأ نمو الشعر داخل الجلد بدلًا من النمو خارج سطحه، وتُجدر الإشارة إلى أنَ نمو ذلك الشعر يجعل النتوءات مُؤلمة ومُلتهبة.

هذا بالإضافة إلى حدوث جروح عند الاستعجال أثناء الحلاقة أو عندما تكون الشفرة حادة؛ وتستغرق هذه الجروح وقتًا للشفاء، وإذا كانت تلك الجروح شديدة فإنها تؤدي إلى التندُب.

وإليك أربع أضرار إضافية لإزالة الشعر الزائد باستخدام الشيفرات:

  • تعمل شيفرات الحلاقة على إزالة الشعر بشكل سطحي مع بقاء الجذور في الجلد، مما يجعل الشعر أكثر كثافة.
  • الإصابة بحساسية الجلد وحدوث التهابات ببوصلات الشعر.
  • قد يتسبب استخدام الشفرات في خشونة واضحة في الجلد.
  • ظهور الحبوب على الجلد مباشرة بعد استخدام ماكينات الحلاقة.

فوائد مزيل الشعر الزائد ميم:

يتكون مزيل الشعر الزائد ميم من مواد طبيعية وهي: الماء والسكر وعصير الليمون وهي مواد طبيعية لا تسبب أي ضرر للجلد. وفيما يلي نستعرض أهم الخصائص التي يتميز بها مزيل الشعر ميم:

  • يحتوي مزيل الشعر ميم على الستريك المستخلص من الليمون لتخفيض الم النزع وتبييض المناطق الداكنة، فحمض الستريك معروف بخصائصه المميزة؛ فهو يمنح البشرة الانتعاش والاشراق، كما أنه يصفي البشرة من الشوائب ويحل مشاكل البقع الداكنة.
  • يعطي هذا المنتوج نتائج فعالة، فهو يمكن من الحصول على بشرة ناعمة خالية من الشعر.
  • يعمل مزيل الشعر ميم على إزالة الشعر من الجذور، مما يؤخر نمو الشعر مقارنة بالوسائل الأخرى مثل الشيفرات والكريمات.
  • يساعد مزيل الشعر ميم على إزالة خلايا الجلد الميتة وتفتيح لون الجلد وتنعيمه.
  • تمدد حرارة المنتج عند استخدامه بصيلات الشعر، جاعلة عملية نزع بالاتجاه العكسي سهلة.
  • يضعف مزيل الشعر ميم نمو بصيلات الشعر الزائد مع مرور الوقت مما يعطي نتيجة مرضية؛ إذ يتأخر ظهور الشعر من 2 إلى 4 أسابيع.

نصائح لجعل عملية إزالة الشعر أكثر فعالية:

للحصول على أفضل النتائج عند استخدام مزيل الشعر ميم، اتبعي الخطوات التالية

  1. نظّفي الجلد جيدا بالصابون للتخلص من أي نوع من والعرق والزيوت والجراثيم.
  2. جفّفي الجلد بمنشفة أو استعملي بودرة التالكوم لامتصاص الرطوبة من الجلد.
  3. قومي بقص الشعر الطويل حتى لا يسبب لكي الألم أثناء إزالة الشعر.
  4. تفقدي حرارة مزيل الشعر ميم قبل استخدامه تجنبًا للحروق.
  5. ضعي مزيل الشعر ميم باتجاه نمو الشعر. اسحبيه بعكس اتجاه الشعر بسحب الجلد بيد وسحب المنتج باليد الثانية.
  6. قللي من شعورك بالألم بأخذ نفس من شهيق وزفير وسحب مزيل الشعر ميم بسرعة.
  7. استعملي منتجًا مهدئًا بعد إزالة الشعر لتقليل التهيج الناتج عن العرق وغيره.
  8. استعملي معدات نظيفة، وقومي بإزالة الشعر في مكان نظيف تجنبًا للعدوى.

يقدم منتوج مزيل الشعر ميم بديلا رائعا عن باقي وسائل إزالة الشعر الزائد، وذلك بأفضل الأسعار وبنتائج تدوم لفترة أطول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights