fbpx
يعد زيت الجليسرين وينر سلف خيارا شاملا لعلاج جميع مشاكل البشرة ومنحها الإشراقة التي تتمنينها. فبإدراجه ضمن روتينك اليومي ستنعم بشرتك بالرطوبة والحماية التي تحتاجها
أبريل 18, 20210

زيت الجليسرين الأصلي وينرسلف الحل السحري لجميع مشاكل البشرة

زيت الجليسرين وينرسلف منتوج أصلي يساعد على حل مشاكل البشرة بفضل خصائصه العلاجية المذهلة.

تتعرض البشرة يوميا للعديد من المؤثرات الخارجية والتي تؤثر بشكل سلبي على صحة وبهاء البشرة. إذا كنت تعانين من الجفاف، البثور أو الخطوط الرفيعة، وتحلمين ببشرة نضرة وخالية من العيوب، يمكنك الاعتماد على زيت الجليسرين الأصلي وينرسلف للتغلب على كل هذه المشاكل.

ما هو زيت الجليسرين؟ 

الجليسرين هو مركب كيميائي يتم استخراجه من الدهون الثلاثية من بعض أنواع النباتات. يأتي على هيئة سائل كثيف ذو قوام زيتي، وهو سائل شفاف، حلو المذاق وعديم الرائحة.

يعتبر الجليسرين ثالث مكون الأكثر استخداما في مستحضرات التجميل ويستخدم أيضا في بعض الصناعات الدوائية نظرا لخصائصه العلاجية المتنوعة.

فوائد زيت الجليسرين وينرسلف للبشرة:

  • ترطيب البشرة:

غالبا ما تتعرض البشرة إلى الجفاف والتقشر خلال الفصول الباردة، وهو ما يستدعي استخدام مرطب بشكل مستمر.

يعمل زيت الجليسرين وينرسلف على ترطيب البشرة عند تطبيقه موضعيا على الجلد عبر سحب الرطوبة من الهواء واستخدامها لترطيب الطبقة الخارجية والطبقات الأكثر عمقا للبشرة مما يساعد على إبقاء البشرة ناعمة ورطبة طوال الوقت.

يساهم زيت الجليسرين وينرسلف أيضا في بناء خلايا جلد جديدة عبر إزالة البروتينات الموجودة في خلايا الجلد الميتة، ليتم بذلك توليد خلايا جديدة صحية وأكثر حيوية.

استعمال زيت الجليسرين وينرسلف بشكل منتظم يساعد على حماية البشرة من المواد الضارة الموجودة في بعض مستحضرات التجميل فهو يعمل كحاجز يحمي البشرة من المؤثرات الخارجية.

  • تنظيف البشرة:

ينظف زيت الجليسرين وينرسلف مسام البشرة بعمق ويعمل على إزالة الدهون والأوساخ المتراكمة على سطحها مما يمنع تكون الرؤوس السوداء والبثور، كما تعمل خصائه المرطبة على المحافظة على رطوبة البشرة بعد التنظيف. مما يجعله منظف طبيعي رائع للبشرة. كما أنه خفيف التركيز لا يؤذي البشرة ولا يتفاعل مع المكياج.

يعالج مشاكل البشرة الحساسة:

لزيت الجليسرين الأصلي وينرسلف فوائد مذهلة لجميع أنواع البشرة، لكن البشرة الحساسة هي أكثر الأنواع استفادة من خصائصه العلاجية.

يمكن أن تصبح البشرة حساسة في أي مرحلة من مراحل الحياة. وتحدث هذه المشكلة عندما تضعف وظيفة الحاجز الواقي للبشرة، مما يعرض البشرة عرضة للمهيجات الخارجية مثل البكتيريا أو المواد الكيميائية أو المواد المسببة للحساسية أو غيرها.

تزداد حساسية البشرة مع التغيرات الموسمية والتقلبات في درجة الحرارة. في الطقس البارد يقل افراز المواد اللازمة للحفاظ على الغلاف الحمضي الواقي للبشرة، مما يسبب جفافها، يمكن أيضاً للتدفئة المركزية والتكييف أن يسببا نفس التأثير مما يسبب احساس مزعجا بسبب الحكة والاحمرار. يضمن زيت الجليسرين الأصلي وينرسلف القضاء على كل المشاكل المرتبطة بحساسية البشرة، بتطبيقه على البشرة الحساسة يتكون حاجز سميك يحمي البشرة من جميع المؤثرات الخارجية الضارة.

يسرع في التئام الجروح:

يساعدك زيت الجليسرين وينرسلف على حماية الجروح من التلوث، وذلك لما يكونه من طبقة سميكة تمنع مرور أي ميكروب إلى الجرح مما يؤدي إلى سرعة التئام الجرح.

يمكن استعمال زيت الجليسرين وينرسلف أيضا للحد من اثار الندوب الناتجة  عن حب الشباب من خلال تفعيل عملية إصلاح الأنسجة والخلايا التالفة.

يسهم في علاج الصدفية والاكزيما:

الأكزيما والصدفية من أكثر الأمراض الجلدية شيوعا والتي تؤثر بشكل كبير على جودة الحياة. في حالة الإصابة بمرض الصدفية، تتراكم الخلايا على سطح الجلد بسبب الانقسام الغير الطبيعي لخلايا الجلد، لتشكل فورا قشوراً فضية سميكة وطبقات مثيرة للحكة، جافّة وحمراء، تسبب الألم أحيانا. وهو من الأمراض العنيدة التي يصعب التخلص منه.

إلا أن استعمال زيت الجليسرين وينرسلف بشكل يومي على المناطق المصابة يساعد على ترطيبها ويسهل إزالة القشور ويعيد للبشرة ملمسها الناعم.

يخفض علامات تمدد الجلد:

تتميز الطبقة الوسطى من الجلد، الأدمة، خصائص المرونة التي تسمح للجلد بالعودة إلى وضعه الطبيعي عندما يتعرض للشد أو الضغط. ولكن عندما يتعرض الجلد لشد متكرر أو تمدد كبير قد لا يعود لوضعه الطبيعي.

يرجع ذلك إلى أن الجلد بطبيعته يحتوي على ألياف مرنة في طبقة الأدمة، ولكن بسبب الشد الزائد أو تكرار التمدد تتمزق هذه الألياف وعندها يظهر ما يشبه تشققات في الجلد، كما قد يظهر الجلد مرتخياً ومترهلاً.

يؤدي الإفراط في شد الجلد لظهور خطوط رفيعة بلون بني أو وردي على الجلد، وهذا ما يسمى بعلامات التمدد، عندما تظهر علامات التمدد للمرة الأولى، تظهر بلون بارز نسبياً ولكن اللون يتلاشى مع مرور الوقت. تظهر علامات التمدد غالباً على الفخذين أو الأرداف أو الذراعين أو على الصدر والبطن. وعلى الرغم من أن علامات تمدد الجلد لا تمثل أي ضرر على الصحة إلا أنها تشكل عبئا نفسيا للكثيرين.

ونظرا لقدرة زيت الجليسرين وينرسلف على تحفيز خلايا البشرة، فإن تطبيقه بشكل منتظم يساهم في اخفاء علامات تمدد الجلد مما يعطي البشرة مظهرا جميلا ومتناسقا.

يوازن نسبة الزيوت في البشرة:

من الضروري تطبيق أحد أنواع الزيوت الطبيعية بعد الاستحمام، وذلك لموازنة نسبة الزيوت في البشرة وترطيبها. لتحقيق هذه الغاية يمكنك استخدام زيت الجليسرين وينرسلف نظرا لخصائصه الترطيبية المذهلة.

ترطيب الشفاه المتشققة:

الشفاه من أكثر المناطق التي تتعرض للجفاف والتشقق ولذلك تبهت بسرعة، الأمر الذي يستدعي العناية والمداومة على ترطيبها، استخدام زيت الجليسرين وينرسلف سيمكنك من ترطيب شفاهك من الداخل وتقشيرها من الخارج مما يمنحها مظهرا رائعا طوال اليوم.

يعد زيت الجليسرين وينرسلف خيارا شاملا لعلاج جميع مشاكل البشرة ومنحها الإشراقة التي تتمنينها. فبإدراجه ضمن روتينك اليومي ستنعم بشرتك بالرطوبة والحماية التي تحتاجها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights